1. الرئيسية
  2. مقالات
  3. توريد و تركيب شبكات الكمبيوتر والانترنت

توريد و تركيب شبكات الكمبيوتر والانترنت

  1. الرئيسية
  2. مقالات
  3. توريد و تركيب شبكات الكمبيوتر والانترنت

توريد و تركيب شبكات الكمبيوتر والانترنت

و تركيب شبكات الكمبيوتر و الإنترنت

تتميز بيئة العمل اليومية بدرجة عالية من النشاط والحيوية بحيث تتطلب تبادل كمية هائلة من المعلومات بصورة سريعة لضمان الوصول الى أعلى درجة من الكفاءة والإنتاجية في العمل. أصبح توفير أفضل الحلول التقنية وأكثرها تطورا في بناء وتمديد شبكات الكمبيوتر والانترنت السلكية و اللاسلكية من أهم الأولويات التي تتصدر إهتمام كبار الشركات و رجال الأعمال. مهمتنا تتركز في توفير أفضل التكنولوجيا و أكثرها فعالية في رفع مستوى أداء الشبكة لديك.

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات تشمل تصميم و تركيب ودعم الحلول المتقدمة في مجال شبكات الكمبيوتر و الانترنت بهدف توفير بيئة عمل مستقرة تدعم انجاز الأعمال التجارية الخاصة بالشركة. بالإضافة الى تميزها في:

  • تصميم الشبكات وتخطيطها:

من خلال التخطيط للبنية التحتية بنطام الـ Topologies وتجميع مفاصل الشبكة بشكلٍ احترافي باستخدام احدث التصاميم.

  • حلول تطبيقات الشبكات:

تنفيذ شبكات موحدة للعملاء تشمل كلًا من: (التطبيقات الصوتية، تطبيقات نقل البيانات، وظائف الاتصالات، التطبيقات السلكية واللاسلكية).

  • حلول أخرى:

العمل على اتاحة اتصال لاسلكي بين الشبكات والانظمة المختلفة من خلال الحصول على حلول تقنية للمشاكل والعقبات التي تواجه الشركات المختلفة وتقديم الاستشارات الأفضل لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

تقدم TEAM WAY حلولاً مبتكرة لأنظمة السنترال والكول سنتر، مصممة لتلبية احتياجات الشركات الرائدة وتعزيز إنتاجية فرق العمل. من خلال استخدام نظامنا المتطور

محتوى ذو صلة
القائمة