1. الرئيسية
  2. مقالات
  3. أفضل أنواع كاميرات المراقبة في السعودية

أفضل أنواع كاميرات المراقبة في السعودية

  1. الرئيسية
  2. مقالات
  3. أفضل أنواع كاميرات المراقبة في السعودية

أفضل أنواع كاميرات المراقبة في السعودية

أفضل أنواع كاميرات المراقبة في السعودية

أفضل أنواع كاميرات المراقبة في السعودية

لقد أصبح البحث عن تأسيس نظام أمان متكامل حاجة ملحة في عصرنا هذا، ولذلك زاد البحث عن أفضل انواع كاميرات المراقبة ف السعودية لعام 2022 – 2023، من أجل تطبيق اقصى أنظمة الأمن والحماية سواء لمنزلك أو شركتك أو محلك، وهذا ما سنتعرف عليه خلال السطور المقبلة..

 

أفضل أنواع كاميرات المراقبة في السعودية

 

انتشرت الكثير من أنواع كاميرات المراقبة منذ ظهورها، والتي لاقت انتشارًا واسعًا خلال السنوات القليلة الماضية، حتى باتت أحد الضروريات اللازمة من أجل حماية أولادنا وممتلكاتنا وأعمالنا.

حيث تقوم تلك الكاميرات بتسجيل لقطات حية بالتاريخ والساعة، وذلك باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، مما يجعل الفيديوهات المسجلة ذات جودة عالية جدًا وتتسم بوضوح الصورة بشكل كبير.

 

كيف تعمل كاميرات المراقبة الخارجية؟

إن آلية عمل كاميرات المراقبة الخارجية تعتمد على تصوير حي لمكانٍ ما، ثم يتم إرسال لقطات الفيديو المصورة إلى الكاميرا المركزية المتصلة بها الكاميرات الخارجية، ومن ثم تظهر اللقطات على جهاز الحاسوب الخاص بالعميل أو هاتفه المحمول أو توصيله بجهاز تلفزيوني، وفقًا للطريقة التي يود العميل مراقبة نظامه من خلالها..

 

جدير بالذكر أن يمكنك ربط كاميرات المراقبة بأكثر من جهاز اتصال دون الحاجة إلى الأسلاك، وذلك بفضل تكنولوجيا الاتصال اللاسلكية..

حيث يمكن ربط كاميرا المراقبة بهاف الخاص أو جهاز الاستقبال الخاص بك أو الكمبيوتر الخاص بك، وبالتالي يمكنك متابعة كل ما يحدث في مكانك بضغطة ذر.

هناك أنواع من كاميرات المراقبة توفير تصوير الفيديوهات بدقة الـ 4k، مع الحفاظ على جودة الصورة، مستخدمة في ذلك أحدث التقنيات الذكية والمتطورة، لتقديم أفضل صورة حية على الإطلاق..

يمكنك طلب كاميرات المراقبة الآن بكل بساطة، ففي البداية يقوم فريق المعاينة المكون من عدد من المهندسين والفنيين بفحص المكان المراد تركيب الكاميرات فيه، من أجل تحديد الموضع المثالي لكاميرا المراقبة، وكذلك تحديد العدد، في حالة اتساع المكان واحتياجه لأكثر من واحدة..

 

افضل 10 كاميرات مراقبة خارجية

  •  كاميرا Hikvision والتي تمنحك صورة بدقة 4000 بيكسل، وتعتبر تلك الكاميرا واحدة من أكثر الكاميرات تطورًا، حيث أنها تفوقت على تقنية HDTV والتي تعادل 1080 بيكسل، أما تلك الكاميرا تتفوق على تلك التقنية بأربعة أضعاف، مما يجعلها واحدة من أفضل أنواع كاميرات المراقبة في السعودية.

 

  •   كاميرا Reolink Argus لا يمكن أن ننكر أن كاميرا ريولنك من أفضل أنواع الكاميرات الموجودة بالأسواق في الوقت الحالي، لقد تم تزويد تلك الكاميرا بقاعدة مغناطيسية، مما يجعلها سهلة التركيب بدون أسلاك أو الحاجة إلى كابلات، تدور تلك الكاميرا 360 درجة وتمنحك رؤية واضحة حتى عشرة أمتار.

 

  •   كاميرا NETATMO والتي تتميز بحساسيتها العالية في تصوير كافة التحركات في محيط تصوير الكاميرا الخارجية، لك أن تعلم أن تلك الكاميرا تتمكن من تصوير الفيديوهات بدقة full hd، بمقدار 1080 بيكسل.
  •  كاميرا YI واحدة من أفضل أنواع كاميرات المراقبة في السعودية، وذلك لكونها مزودة بخاصية الزوم zoom، فضلًا عن كونها مزودة بتقنية الرؤية الليلية لتقدم لك صورة واضحة جدًا في محيط الكاميرا، ذلك بالإضافة إلى إمكانية توصيلها بهاتفك الشخصي أو حاسوبك الخاص.

 

  •  استكمال لأفضل 10 كاميرات مراقبة نأتي للكاميرا رقم 5 وهي كاميرا كناري فليكس وهي من أنواع الكاميرات المقاومة للماء، كما أنها يمكنها الدوران 360 درجة، وبالتالي يمكنها تغطية مساحة أكبر من المنطقة المحيطة بها، ولن نغفل عن ذكر كونها تقدم صورة واضحة بدقة الـ full hd.

تابع أفضل 10 أنواع كاميرات المراقبة في السعودية

  •  كاميرا بلينك XT  من الكاميرات صغيرة الحجم، مما يجعلها أكثر تناسبًا للمراقبة الخارجية لمحيط المنزل أو لباب الشقة، ويمكنك توصيلها بهاتفك المحمول من خلال أي شبكة واي فاي، ومن ثم متابعتها بكل سهول، حيث يمكن أن نعتبرها أفضل كاميرا مراقبة منزلية عبر الهاتف.

 

  •   كاميرا Ring Stick Up وهي من أنواع كاميرات المراقبة اللاسلكية، حيث يتم شحنها باستخدام الطاقة الشمسية فلا حاجة لأية توصيلات كهربائية.

 

  • كاميرا Blink XT2 وهي كاميرا لاسلكية ذات ذاكرة ضخمة، لذلك تتمكن من الاحتفاظ بالتسجيلات الموجودة بها حتى عامين كاملين، وتتميز تلك الكاميرا بدقة تصويرها وحساسيتها العالية.

 

  •  كاميرا Hiem Vision HMD2 هي الأخرى كاميرا من النوع اللاسلكي والذي يتم شحنه بنظام الطاقة الشمسية، كما أنها تمتلك بطارية تدوم حتى أربع أشهر متواصلة من العمل، بدون الحاجة إلى الأسلاك الكهربائية أو أي موصلات أخرى.

 

  •  كاميرا UOKIER اللاسلكية والتي يمكن توصيلها بدون أسلاك أو الحاجة إلى كابلات، تقدم لك تلك الكاميرا رؤية ليلية واضحة بدقة 1080 بيكسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

تقدم TEAM WAY حلولاً مبتكرة لأنظمة السنترال والكول سنتر، مصممة لتلبية احتياجات الشركات الرائدة وتعزيز إنتاجية فرق العمل. من خلال استخدام نظامنا المتطور

محتوى ذو صلة
القائمة