هيك فيجن

كاميرات هيك فيجن 4k

احصل على قطعة فريدة من كاميرات هيك فيجن 4k بأسعار تنافسية وجودة وكفاءة ممتازة وذات متانة وثبات مع ضمان يصل لعام ضد عيوب الصناعة، جميعنا نعلم مدى أهمية كاميرات المراقبة في الوقت الحالي، إن كنت ترغب في عمل منظومة متكاملة للأمن والحماية سواء في منزلك أو شركتك، فعليك أن تختار واحدة من أفضل كاميرات المراقبة ولن تجد أفضل من كاميرا هيك فيجن..

 

أيهما أفضل كاميرات مراقبة هيك فيجن 4k ام داهوا؟

 

تعد الكاميرات من نوعي هيك فيجن وداهوا هما أفضل أنواع الكاميرات بالسوق ذات الجودة الجيدة والسعر المناسب جدًا وخاصة مع مقارنة أسعارهما مع أنواع كاميرات المراقبة الأخرى، وعلى الرغم من كونهم من أرخص أنواع كاميرات المراقبة إلا أن الناس يفضلون هذين النوعين دون غيرهما وذلك يرجع لعدة أسباب أبرزها أنهماالأكثر انتشارًا وبالتالي يمكن صيانتهما بكل سهولة.

كما توفر الشركتين منتجات مختلفة ما بين الرخيصة والمتوسطة والغالية وحسب رغبة المستخدم إذا كان يريدها لاستعمال منزلي أو احترافي، رغم توافر شركات عالمية إلا أن هيك فيجن تعتبر الشركة الأولى عالمياً وتنافسها داهوا والتي تعد منافساً شرساً، ورغم أن أسعارهما ليست عالية إلا أن جودتها ممتازة وتتناسب مع ميزانيتك.

أما إن كنت تتساءل عن أيهما أفضل، فأصدقك القول كاميرات هيك فيجن تعد الأفضل بالتأكيد، حيث تملك كاميرات هيك فيجن النسبة الأكبر عالمياً بالسوق بصناعة معدات الأمن، كمان أن هيك فيجن تنتج منتجات مميزة عديدة كما أنها الأفضل من حيث الاستخدام والأداء وخاصةً إن كنت تريدها للتركيب التجاري.

 

ما هي أفضل كاميرات المراقبة المنزلية؟

يوجد عدد هائل من الكاميرات بالسوق لما بها من أهمية واعتماد كبير عليها، يجب أن تحوي الكاميرا على عدة مواصفات وهي:

  •       تحفظ الصورة بشكل واضح فتستطيع تمييز الأشخاص بها جيداً، لذا قم باختيار كاميرا جودة عالية للصورة وبدقة 1080 بيكسل فأعلى..
  •       ذات رؤية ليلية واضحة وتحتوي على مصابيح infrared led.
  •       تملك خاصية WDR لتظهر أجزاء الصورة بوضوح بشكل متوازن وبمزيد من التفصيل.
  •       لا تحتاج جهد ووقت كبير لتقوم بتركيبها وتتعرف عليها.
  •       اختارها من أنواع الكاميرات اللاسلكية، والتي تتميز بوجود قاعدة مغناطيسية، فهذا سوف يسهل عليك عملية تركيبها بكل بساطة.
  •       لابد أن تكون مقاومة لمختلف ظروف الطقس، وخاصة إذا كانت ستوضع في الهواء.
  •       ينبغي أن تكون مزودة بخاصية الوضوح التنازلي.
  •       احرص على ألا تكون ذات حجم كبير، حتى لا تكون ملفتة للأنظار.
  •       زاوية رؤيتها جيدة لتبدأ من 100 درجة مئوية لكي لا تضطر لعدد كاميرات أكبر.
  •       لابد أن تكون مزود بحماية مضاعفة ضد الاختراق ، ويمكنك تغيير كلمة المرور بسهولة.

 

تعد كاميرات هيك فيجن الاختيار الأول لكاميرات المراقبة المنزلية لما تحتويه من كل الصفات كما أنها نظام كامل من أربعة كاميرات عالية الدقة.

ما هي كاميرات هيك فيجن 4k؟

كاميرات تقوم بتنسيق وتوضيح الصورة بجودة فائقة (أفقي ‎3840 × رأسي ‎2160 ‏= ‎8294400 بكسل)، تتكون الصورة من عدد مهول من البيكسل لهذه الكاميرات تظهر لك الصورة بجودة عالية لترى وجه اللص بسهولة وتقرأ لوحات السيارات بوضوح  تفاصيل النباتات وتفاصيل عالية كما أنها مزودة بالصوت.

كاميرات مراقبة كم ميجا؟

الميجا بيكسل هو عدد النقاط التي تكون الصورة ومع زيادة عدده تزداد حجم الصورة المكونة، هناك عدد ميجا بكسل مختلف منها كاميرات 13 ميجا، كاميرا 12ميجا، كاميرا 10 ميجا، كاميرا 8 ميجا، كاميرا 5 ميجا، كاميرا 4 ميجا، كاميرا 2 ميجا، كما أن هناك كاميرا 1 ميجا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

تقدم TEAM WAY حلولاً مبتكرة لأنظمة السنترال والكول سنتر، مصممة لتلبية احتياجات الشركات الرائدة وتعزيز إنتاجية فرق العمل. من خلال استخدام نظامنا المتطور

محتوى ذو صلة
القائمة